widgeo.net

2010/12/30

هي ... وصورتي / قصة قصيرة



هام في الطرقات وحيدا بعد ان فارق المنزل وترك زوجته غاضبة والقلق يعصف بكيانه . ‏
‎استعاد ذكريات زواجهما منذ شهور قليلة وقد كانا في قمة سعادتهما دون ان يشوبها شائبة‏!‏ ‏

واليوم كانت اول خلافاتهما وكأن الايام كانت تحسدهما علي حبهما وسعادتهما .. ‏‎

سار يترنح من فرط التوتر هاربا الي الشاطئ كي يشكو له ويؤنب ذاته كيف استطاعت جرح قلبها الرقيق في لحظة غضب ! ‏‎

في لحظات هان عليه في نفسه الموت حينما لمح دموعها تنساب كالؤلؤ علي وجنات خجل القمر ... ‏‎

لم يتحمل كونه السبب في تلك العبرات فصار بعيدا هاربا من نظرات العتاب التي مزقت سكون الليل كأعظم صرخات العقاب ... ‏‎

والعين تبكي والقلب ينزف صارخا يودع حبه الجميل وليالي الدفء الحنون ... ‏ ‎


ظل هائما بلا هدف يرجو الليل ان يرحمه من العذاب وان يمحو بظلامه خطاياه وقد تمني الموت لمرته الالف قبل ان يعود ليراها علي حال تركها ... ‏ ‎

تسلل داخل المنزل بعد ان سرق الليل ثلثي وقته من اليوم , بخفة المنكسر النادم يختبئ من نظرات عيونها التي تمزق قلبه ... ‏ ‎

تردد كثيرا قبل ان يدخل حجرة نومهما فانسابت عبرات عينيه في صمت تختلط مشاعره علي نحو عجيب ... من فرح لحزن وندم واعتذار ! ‏ ‎

فقد وجدها وقد احتضنت صورته وسبحت في نوم حزين والرقة تزين كل قسمات وجهها‏ ‏! ‏‎

اقترب ومسح شعرها في حنان فافاقت من غفوتها وانسابت عبرة حانية من عينيها قائلة : لم اعتد بعد النوم وحدي دونك !‏‎

ضمها في حنان وكان ندمه يحمل الف كلمة اعتذار ‏‏! ‏‎


تمت
18/12/2010
5:30a.m

2010/12/26

ما لك بالاحزان / اهداء خاص


يا قمرا ينير السماء ‏ , يا وردة البستان

لم تلمع عيناك بالدمع ‏, ما لك بالاحزان

ما لك يا ملاكي بأخطاء البشر وخطايا الانسان

انسيتي , عندما كنت طفلة تختبئين في الاحضان وخلف الجدران

ما كنتي تحملين للدنيا هما ما كنتي تعرفين غير الحنان

لا زلتي بعد قلبا شفافا نقيا لم تلوثه الايام

لا زلتي حبا صافيا لم تبدله الازمان

هكذا شعرتك , بنبضاتك , بهمساتك بأجمل وارق الالحان

فلا تأبهي ياوردتي باخطاء البشر ولا تحزني لما كان

كوني كما انت دائما لا تعرفي للحزن عنوان


كوني قمرا ينير السماء كوني زهرة واسكني اجمل الجنان

تمت
21/12/2010
9:25p.m

اهداء الي انقي قلب ‏ : the moon

2010/12/23

أحبك بكل اللغات


‎أحبك بكل اللغات والكلمات
احبك بلغة العيون حينما تنطق بما لا تستطيعه العبارات
أحبك بلغة الشفاه واختلاف الألسن واللهجات
أحبك بلغة الشوق حينما يعربد الحنين بين القلوب وفي الاذهان !!! ‏

‎أحبك بلغة القمر
حينما يغفو الليل علي وجنات النسمات
وصوت البحر في ليالي السهر
أحبك بلغة الشمس حينما تداعب العيون وتبعث الدفء في القلوب
أحبك بلغة الشتاء وهزيم الرعد وقطرات المطر
أحبك بلغات الورود ورقة نسمات الزهر
أحبك بعيوني وبقلوب كل البشر !!! ‏

‎احبك بلغة الصيف وليالي الشوق والصفاء
أحبك برقة السحاب وقوة الهواء وهمسات نجوم السماء
أحبك حينما أغفو واحلم في الصباح والمساء ....

احبك في ليلي وصباحي ‏,‏ في صمتي وجنوني ‏,‏ احبك حتي تنفذ الكلمات
أحبك حين ادون اشعاري , حين تعجز عباراتي , أحبك حتي الممات !!! ‏


تمت
17/12/2010
7:50p.m

2010/12/20

تضحكين , فأضحك / عمل مشترك بقلم casper ‎‎& carmen





هذه الخاطرة هي عمل مشترك مع الكاتب الرائع
casper ‏ كاتب مدونة همسات قلب ‏ ‏

هو متغيب لفترة وبجد كنت اتمني يكون موجود اثناء نشرها
وشرف كبير لي ان اخر حاجة يسيبها قبل غيابه هي خاطرة مشتركة معي
اسيبكم مع الخاطرة واتمني تنال اعجابكم



حبيبتي ... الكون باسره انتي ‏...‏
عالمي المجهول عيناكِ ...
قلبك ملاذي ومرساي
تضحكين فأضحك
تبكين فيهون في نفسي الممات!!

القي بين يديك همومي فتموت عندك احزاني
تأخذيني الي عالمك الوردي الشفاف فتسقط صرعي اشجاني
تحلقين في سمائي برقة فراشة تطير بين الزهور فتنسيني همومي وآلامي!!

تهمسين في أذناي بأعذب الكلمات فأهيم حائرا ...
ما عاد لي من هذه الدنيا إلاكِ
أحيا من أجلك وينبض فؤداي لأجلك
أنتِ أميرة أحلامي وسر كلماتي
والنسيم الذي يداعب وجنتي في الربيع!!

لا تسأليني أين الشمس في أشعاري
فلم أعهد غيابك لحظة واحدة ...
ولا تعاتبيني على رحيل البدر من السماء ...
فقد صار لي وحدي يرمقني وأرمقه!!

حبيبتي , انتي جنتي في الأرض
ولولاكِ بجواري لصرت طريح الفراش أبكي حالي ويبكي الناس من حولي!!‏


by
casper
carmen

تمت
16/12/2010
6:17p.m

2010/12/18

واجب تدويني < لماذا انا مدون ..؟> من الجميلة جايدا


طبعا زمان واحنا صغيرين ماكانش حد بيحب يعمل الواجب بس ازاي وازاي بقي ارفضه وهو جاي من اجمل جايدا في الدنيا مش هطول عليكو ونبدأ ونقول: ‏‎

السؤال الاول ‏:‏ تعريف بالمدون
اسمي اسما وطبعا الدلع سمسمة والنيك نام كارمن ^_^
عندي 20 سنة الا كام يوم ^_^

انا لسه بدرس في ‏3‏ كلية تجارة قسم محاسبة جامعة الازهر
فخورة جدا اني طالبة ازهر وشايفة ان ده كان له فضل كبير جدا في تنشأتي
بابا وماما سابونا كل واحد بني شخصيته بنفسه وتحملنا مسؤولية نفسنا من صغرنا لانهم كانو بيقضو وقت كبير جدا بره في الشغل
حاسة ان شغل ماما بعدها عني لانها صيدلانية فباستمرار كانت بتكون بره لذلك انا نفسي ظروفي ماتضطرنيش اني اشتغل واقعد اخد بالي من بيتي وجوزي واولادي
نفسي اجيب بنت واحدة بس وبصراحة مستصعبة تربية الاولاد
عندي اخ واخت اكبر مني متجوزين واخت صغيرة عندها 16 سنة تعتبر بنتي لاننا مش بنعمل حاجة الا سوا
ممكن اقول علي نفسي هادية بس لما بقلب بقلب بجد ونفس الحكاية بحب اوي واما بكره بكره اوي
هواياتي القراءة والكتابة طبعا وبحب جدا الخيال العلمي وافلام الرعب ^_^
الحمدلله ربنا هداني وبطلت اسمع اغاني بس ساعات كلمات اغنية تشدني فبجيب كلماتها بدل ما انحرف وارجع اسمعها تاني ^_^
بعشق الموسيقي الكلاسيك ودايما بحب اكتب وهي شغالة جنبي
اكتر اصحابي من النت وفعلا عرفت ناس محترمة جدا فوق الوصف

‎السؤال التاني ‏:‏ متي بدأت التدوين وكيف؟
بالظبط كان في شهر 9 اللي فات بكتب من زمان جدا جدا بس كنت بخاف انشر او بتحرج انشر ماعرفش ليه , لحد ما اتعرفت علي صديقة جميلة جدا اسمها مريم عملتلي المدونة هدية وقالتلي هتكتبي يعني هتكتبي ^_^ ‏



السؤال الثالث ‏:‏ ليه أنا مدونة وما هي طموحاتي في هذا المجال؟
انا لحد الان مش بعتبر نفسي مدونة او كاتبة علي الاطلاق لست اكثر من فتاة تكتب ماتشعر به وطموحاتي ان احساسي يوصل للناس وتشاركني فيه

‎السؤال الرابع ‏:‏ الي اي مدي ارغب في التدوين ؟
اعتقد اني هفضل اكتب لحد ما افقد الاحساس لاني بكتب باحساسي ومشاعري فحين يتوقف القلب والاحساس سأتوقف عن التدوين :)

السؤال الخامس: اكتب عن شئ تحبه ؟
عاوزة اكتب عن امي
لاني مهما كتبت وقلت مش هيوفي حقها عليا
وبجد مش هقدر اكتب عنها كتير بس هقول كلمة واحدة انها لها الفضل الاول والاخير بعد ربنا سبحانه وتعالي في وجودي بالصورة اللي انا فيها
اعتبر امي رمزا للحنان والحب والاحتواء والصداقة والثقافة
وأحب ان ارسل لها كلمة واحدة وهي خير الختام
احبك يا امي لاخر قطرة في دمي ! ‏


كفاية كده زمانكم زهقتو مني ‏‏^‏‏_‏‏^‏
شكر خاص لارق جايدا في الدنيا
احب انقل الواجب ل3 بس واتمني انهم يسامحوني ^_^
همسات قلب caspar
ارق فينوس في الدنيا

من كل بستان زهرة

2010/12/15

اكتب لاجل عينيك



اكتب كلماتي لاجل عينيك واخط احرفي كي تراها انت وحدك , كي تدركها بقلبك واحساسك , فتلك الفتاة هي فتاتك , وان اجتمعت الدنيا كلها حولي وصاغوا من اسمي شعارات وهتافات فانا بقلبي وعقلي ووجداني لك وحدك !! ‏‎

ستبقي كلماتي تتداول بين الاعين والقلوب ولكنها ستظل ابدا اليك , فأنا افعل كل شئ بحياتي لانك بها , لانك معي بقلبك وانفاسك لأنك ملك عرش قلبي !! ‏ ‎

‎جميع احرفي اليك ‏,‏ فهي كأي شئ يخصني ‏,‏ ملك لقلبك وعقلك مادامت لي

فلتذهبي ايتها الحروف ‏,‏ واسكني قلبه ‏,‏ وانقشي بدمائي كلمة طالما تمنيت ان اقولها... ‏

أحبك ‏‏!‏‏!‏‎


تمت
13/12/2010
3:30a.m

2010/12/12

انت ... بدوني/قصة قصيرة


‎انزوي في ركن حجرة شبه مظلمة لا يدري الاحساس المسيطر عليه بالتحديد اهو حزن ام انتصار زائف ام ندم علي ما اقترفه في حقها وحق نفسه

تناولت صورة تجمعهما سويا , القتها ارضا بعنف , تهشم الزجاج وتطاير امام عينيه فسالت دمعة حزينة من بين كبرياء مغرور انكسر في الحال‎

‎حملت حقيبتها ونظرت اليه باحتقار وقالت كلمتها الاخيرة : تدبر شئونك بنفسك ! ‏

استدارت وذهبت الي مكان لا تراه به وتركت خلفها ذكرياته المريرة . ‏‎

تمت
6/12/2010
1:30p.m

2010/12/11

أحضان باردة < من ألبوم الافكار >



خاطرة جديدة في ألبوم الأفكار بقلم كارمن - سندباد ‏
تحياتي
بتمني تنال اعجابكم


لو سمحتم زوروا الرابط ده حالة انسانية ارجو الاهتمام
http://bloggers-house.blogspot.com/2010/12/blog-post_11.html‎

2010/12/08

في حب امرأة / تجربة مختلفة جدا



قالت :‏ لم اكن ادري ان الرجل حين يعشق امرأة تمتلك كل حواسه فلم يعد قادرا علي رؤية غيرها من النساء , يراها في مرآته ‏, في جريدته , في كل شئ ينظر اليه ! ‏‎

لم اكن ادري ان الرجل يحمل بداخله تلك المشاعر الثائرة الآسرة , عشق حتي السحاب وحنان من عالم الخيال !‏‎

قال ‏:‏ عذرا سيدتي ‏, ليس بصحيح ماتقولين ‏,‏ فعشق الرجل حتي الدماء والشرايين , حين يهمس الرجل في حب امرأة يراها شيئا فريدا وحيدا في الكون , ولا يري غيرها شيئا , لا كتاب ولا جريدة ولا مرآة , فقط محبوبته , تلاشي الزمان والمكان والاركان والجدران , لم يعد هناك قيمة للابعاد والاشياء , اصبحت صورتها تغلف الارض والسماء ! ‏ ‎

حين يعشق الرجل ويتحدث عن عشق محبوبته فلا قيمة للكلمات والحروف , ولا الهمس والحنان , فالحب بجميع مشاعره يخجل عند حب الرجل , انما العشق يا سيدتي لهي كلمة واهنة عندما يحب الرجل امرأة ! ‏ ‎

ألازلتي تتعجبين ؟
اسبلي جفناك وسأريك معني الحب والحنين
سأحلق بك في سماء العشق سأريك حبا حتي الشرايين
سأريك كيف يعشق الرجل وكيف يلتهمه الجراح والانين

مهلا سيدتي ‏,‏ هل ارهق السفر ؟
هل اخفقتي فهم الحب وليالي السهر ؟
اذن عودي الي ارضك فلن تدركي كيف يكون الرجل , حين يتحدث في حب امرأة ! ‏


تمت
7/12/2010
11:00a.m

2010/12/07

دموع الورد / اهداء خاص




اصرخي يانفسي وابكي فقد سالت دموع الزهور
ارحلى عن دروبى ايتها السعادة وسير ياقلبى كالمخمور

‎قد ابكيت زهرتي وجرحت قلبها الرقيق
اني لي اتذوق البسمة وقد‏ ضاع الرفيق

‎لتعلمي يازهرة حياتي وعطر الايام
دموعك تحرقني وجراحك تزيد الالام

‎‏ فرفقا بقلبي وكفي بكاء
كفي دموعا كامطار الشتاء

اسكني بقلبي مكانا لك وبيتا يحميكي عبث البشر
احتمي بجسدي يمنعك برد الشتاء وليالي المطر
غوصي في احضاني عند لحظات الخطر

يا انعم من الورود واعذب من ليالي السهر
يا ارق من النسمة واجمل من القمر

اهداء الي ارق وردة‎

‎تمت
6/12/2010
2:00p.m

2010/12/06

اشتياق ~ اليك وحدك



حينما اشتاق اليك ابحث في دفاتري القديمة علني اعثر علي رسائل الحب التي كنت 
تهديها الي ‎

حينما اشتاق اليك اغمض عيناي واتذكر ابتسامتك وملامحك ‎

عندما اشتاق اليك اشعل شموع حبي في انتظارك وارقب الشروق عله يأتيني بك

‎عندما اشتاق لعيناك انظر في مرأتي اراك في عيني التي تلمع ببريق حبك , اراك في ابتسامة ارتسمت علي شفتاي حينما تحادثني

حينما اشتاق الي همساتك , بسماتك وحنانك احتضن وسادتي واخبرها عنك واغوص في سباتي واراك في احلامي‎

ولكن ياحبيبي لتعلم اني لا اشتاق اليك لأنك دائما
بقلبي ووجداني وصورتك لا تفارق عيني , وروحك سكنت روحي لأخر نبضة في قلبي !!‎


تمت
27/11/2010
3:10p.m

2010/12/03

خطوبتي بكرة ^_^








شعرت تلك الفتاة الصغيرة ذات السنوات السبع بقلبها يتقافز داخل صدرها وهي تهبط على درجات سلم عمارتها في سعادة حتى وجدت أمامها جارتهم أمام شقتها فأسرعت نحوها وهي تصيح
طنط طنط .. باركيلي يا طنط عشان خطوبتي بكرة

ابتسمت المرأة في حنان قائلة:‏ ‏
دة يبقى يوم المنى يا حبيبتي

عادت الفتاة تتقافز وتهبط درجات السلم في مرح طفولي برئ


حتي قابلت صديقة والدتها تصعد لزيارتهم فصاحت في فرح : طنط .. مش أنا خطوبتي بكرة
ضحكت هي الاخري في مرح قائلة ‏:‏ وامتي الفرح ياتري ؟
حارت الفتاة فيما تعنيه ولكن سرعان ماعادت لمرحها وقبلتها ثم انصرفت

‎ظلت الفتاة تتقافز في سعادة وكلما قابلت شخص تعرفه قالت له انه خطوبتها غدا ‏, البعض يضحك في مرح والبعض يستعجب من امرها !‏


عادت الي المنزل وكانت صديقة والدتها قد هبطت فقالت لها بابتسامة كبيرة : طنط ماتنسيش تيجي بقي عند بتاع الدهب بكرة . ‏‎

حارت المرأة ولم تدري ما تريده الفتاة فسألتها قائلة ‏: مين ياحبيبتي قالك ان خطوبتك بكرة. ‏‎

أجابتها الفتاة في براءة ‏:‏ ماما ‏,‏ وهنروح بكرة عند بتاع الدهب عشان نجيب الخاتم . ‏‎



تعجبت بشدة وقررت ان تصعد لتستفسر عن الامر من والدتها فقالت : طب تعالي معايا ياحبيبتي . ‏

صعدت معاها وقصت لوالدتها ما تحكيه الفتاة ثم استئذنتها وانصرفت فجلست الام واحتضنت ابنتها قائلة : انا ياحبيبتي قولتلك ان بكرة خطوبتك ؟‎

اجابت الابنة في براءة ‏:‏ أيوة ياماما مش انتي قولتيلي ان احنا بكرة هنشتري خاتم لي . ‏‎



اجابت الام وقد بدأت تدرك الموقف قائلة ‏:‏ ايوة ياحبيبتي. ‏‎

فعادت الفتاة تتقافز قائلة:يبقي خطوبتي بكرة.‏ ‏‎

‏ -ومين قالك ان اللي يجيب خاتم تبقي خطوبته ؟
‏ ‏-انا شفت في الفيلم ياماما نها جابت خاتم عشان تتخطب.
ابتسمت الام في مرح وحنان وادركت ماتعنيه الفتاة تماما فاحتضنتها بقوة وجلست تفهمها الموقف وقد ادركت ان ابنتها قد كبرت وتحتاج الي مزيد من الرعاية ‏.

تمت
3/12/2010
1:30p.m

2010/12/02

كلاكيت كرسي الاعتراف تاني مرة ^_^





وبناءا علي طلب الجميلة لوسي فقد قررت أنا واعوذ بالله من كلمة أنا ^_^ المدعوة كارمن ان اعترف اخيرا بدل ما تحبسوني ^_^ يلا نبدأ‎

أعترف اني باخد موقف بصعوبة وبروق واصفي بسرعة‎

أعترف اني مابعرفش اصد اي حد محتاجلي حتي لو جرحني كتير ولو رجع بعد الف مرة برضه بسامح‎

اعترف ان اكتر حاجة تخليني الغي شخص من حياتي هي انه يسقط من نظري وافقد احترامي له بعد مكانة عالية وصلها في قلبي كان مزيفها‎

اعترف ان الجراح بتعلمني كتير واني بحاول اقول للي جرحني شكرا انك علمتني بدل كلمة ارد بها كرامتي‎

اعترف اني بعشق الاطفال وبنسي نفسي وسطهم لو بي هموم الدنيا كلها ونفسي اجيب بنوتة واحدة تاخد كل حناني واهتمامي‎

اعترف اني من صغري شايل مسؤولية ودور كبير في البيت كبر سني قبل اواني وماعرفش لحد دلوقت دي حاجة حلوة ولا وحشة‎

اعترف اني بحب الوحدة جدا لكن بحب الاصحاب وصحبتهم في اوقات متفرقة خصوصا وانا مدايقة‎

اعترف ان كل اصدقائي المقربين كلهم عرفتهم من النت وعرفت منهم ناس قمة في الاحترام والوفاء والاخلاص بس برضه اكيد اتلسعت مرتين تلاتة من الكدب والخداع‎

اعترف انكم بجد بقيتم اقرب ناس لي برتاح وافضفض معاكم وعارفين كل انفعالاتي وافكاري‎

اعترف اني مش ملاك ولا مثالية بس بحاول اكون في الصورة اللي ارضي بها عن نفسي‎

اعترف اني صريحة جدا ومباشرة وبكره اللف والدوران وبحب كل تعاملاتي تكون بوضوح مع نفسي واهلي واصدقائي والمحيطين‎

اعترف ان الناس ممكن تشوفني غامضة او متحفظة لكن انا ابسط من كده بكتير ومعظم الناس بيستغربوا اما بيتعاملوا معايا ‎

والاعتراف الخطير ‏‏^‏‏_‏‏^‏‎

اعترف ان اتجرحت جرحين عملوا بيني وبين الحب حاجز عاوز شخص متفهم يحبني بجد عشان يقدر يكسره بس انا عندي احساس كبير ان الشخص ده موجود ‎

اعترف اني بيصعب علي نفسي جدا اذا حد ظلمني وممكن اقفل علي نفسي وابكي بالساعات لان دموعي قريبة جدا وانا وحدي بس صعب حد يشوفها دايما الناس تشوفني في منتهي القوة‎

اعترف ان الكتابة لي مش مجرد حروف في صفحة لكن حياة واحاسيس وكل كلمة كتبتها بتعبر عني بشكل او باخر‎

اعترف طيبة جدا بس مش عبيطة واذا حد افتكرني كده فهو في الاخر هيخسرني اما يعرف حقيقتي‎

اعترف اني قعدت علي الكرسي ده مرتين وعمري ما ازهق من كلامي معاكو‎

كفاية بقي عليكم زمانكم بتقولو البت دي قعدت عندنا كتير ^_^ ‏‎

السلام عليكم‎

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates