2014/05/27

رسالة من السماء


انتهت مراسم حفل الزفاف العائلى البسيط الذى اعدته صديقتها سريعا وانصرفت هى ايضا فى سرعة حتى تتمكن من الوصول لمنزلها قبل تأخر الوقت اكثر ..

وكانت تروادها الكثير من المشاعر المختلطة على نحو عجيب .. مزيج من الفرحة لصديقتها ولا تستطيع ان تنكر ان بعض الغيرة قد تسللت الى قلبها وهى تلعن حظها العثر الذى رزق صديقتها بزوج افضل كثيرا من من تقدموا لخطبتها .. فحين رأته كيف يعامل صديقتها ونظراته الحانية التى يرمقها بها وكيف يغض بصره عن جميع من كانوا فى الحفل فكان حقا افضل نموذج لزوج يمكن ان تتمناه فتاة فى حياتها ..

اسرعت فى خطاها اكثر حين شعرت بالخوف من الطريق الذى تسير به ليلا وقد انقطعت الكهرباء تماما فى هذه المنطقة .. اسرعت تلهث من كثرة العدو ولا زالت مشاعرها السابقة لم تفارقها بعد ..

بدأ الاطمئنان يتسلل لقلبها شئ فشئ حين رأت أناس يجلسون على مقربة منها وحين اقتربت اكثر ادركت انه صوان عزاء منصوب على جانب الطريق .. القت السلام سريعا وانصرفت ..

التصقت بجانب الطريق اكثر وهى تشاهد هذه الدراجة البخارية المسرعة التى كادت ترتطم بها ... وفجأة توقفت الدراجة تماما ومن خلفها شاهدت رجلا كهلا يسير بعصا وقد انزلق العكاز الذى يستند به ووقع ارضا فى عنف .. اسرعت لتساعده على النهوض ولكنها فوجئت به يسجد شكرا لله سبحانه وتعالى وتدمع عيناه فى حزن .. صعقت من الموقف المؤثر الذى رأته وانسابت دموعها رغما عنها تغرق وجنتيها .. فمن منا يفعل مثل هذا الرجل !

جميعنا يشعر بالخجل اذا سقط منه شئ فيخجل من الانحناء لالتقاطه وهذا الرجل قد سقطه بكامل جسه ارضا ولم يحاول النهوض قبل ان يسجد لله ..

وهى التى كانت تشعر بان الدنيا اظلمت بأكملها امام عينيها لمجرد ان تجربة قد فشلت فى حياتها وهذا الرجل العاجز تماما الذى يفتقر حتى ابسط شئ هى تملكه لديه من الرضا واليقين اضعاف اضعاف ما لديها ..

اسرعت بعد ان افاقت من دهشتها لمعاونة الرجل على النهوض وناولته عصاه التى يستند بها وسألته بابتسامة دامعة :( اوصلك فين ياحاج ؟)
ولكن السؤال الذى كان يلح على ذهنها حقا هو : آنى لك بهذه القوة والقناعة ؟

تمت
27/5/2014
5:27 a.m  

Comments
1 Comments

1 comments:

♥نبع الغرام♥♪≈ said...

تحياتى لقلمك الرائع

دمتى بكل خير

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates