widgeo.net

2009/09/27

أنا العدم بدونك














لا أقوي أن اراك خارجا عن نطاقي

لا استطيع ان اراك امامي ولو كنت متوحدا معي

اريد شيئا أكثر من هذا

أريدك داخلي

أريد ان احتويك

بل هذا لا يكفي

أريدك متداخلا في أنسجتي

أريد أن ابتلعك لتتحول الي ذرات تسبح في دمي وداخلا في تكويني

لا اقوي ان نكون اثنين

فهذا يعني ان هناك حاجز بيننا

فنحن واحد وليس اثنين

لا أريد ان اراك امامي

بل اريدك داخلي

لا اريدك داخلي

بل داخلا في تكويني

أنا العدم بدونك

أنا بك هو انا لان انا هو انت

هل تري أي فرق بيننا

نفس الاحاسيس ونفس المشاعر

فلماذا نكون منفصلين

لماذا أرفع صوتي وانا احدثك

اريد ان احدثك وانا صامت

أريد ان اراك وانا مغمض العينين

اريد ان اتحسسك دون ان ألمسك

أريد ان تنبعث رائحه عطرك من داخلِ انفي لا من خارجها

يكفينا كرسي واحد

يكفينا قلم واحد

تكفينا ورقة واحدة

فإذا كتبت لك قلت: حبيبي أنا

وبهذا لا احتاج لساعي بريد

يكفينا قلب واحد ورئة واحدة وجسد واحد فليتلاشي جسدك ويتحول الي ذرات تساهم مع ذراتي

في صنع أعضاء واحدة ولتتحول الي معني

الي فكرة

الي مبدأ

الي احساس

والان استطيع ان اقولها لك بعد ان طال بي الاشتياق مبلغه




أحبك يا اجمل من عرفت

وأرق من قابلت

فأنت حقا من عشقت







20-7-2009




‏(مقتبسة)

:

:




Comments
10 Comments

10 comments:

remy said...

لماذا أرفع صوتي وانا احدثك

اريد ان احدثك وانا صامت

أريد ان اراك وانا مغمض العينين

اريد ان اتحسسك دون ان ألمسك

أريد ان تنبعث رائحه عطرك من داخلِ انفي لا من خارجها

يكفينا كرسي واحد

يكفينا قلم واحد

تكفينا ورقة واحدة

فإذا كتبت لك قلت: حبيبي أنا

وبهذا لا احتاج لساعي بريد

...............
الله يا سمسمة بجد الجزء ده جميييل جدا وتعبيراته فوق الرائعة...أي حب هذا؟!! لا نجد مثل هذه الأشياء إلا عند أناس قلة من ذوي الحس المرهف..
بجد كلامك بياخدني مكان تاني خااالص وبرجع كأني كنت في رحلة طويلة ومرهقة جدا...
بجد بارعة وهذا ما توسمته فيكِ...كده هتخليني أزن عليكي كل ثانية عشان تكتبي جديد..عموما انتي اللي تعبانة وغلطتك روعة أسلوبك..
تحيتي وتقديري لكِ

Carmen said...

انها حقا مشاعر رقيقه شفافة ونقية
ولكن قليلون هم من يستطيعون اهدائك هذا الشعور


ميرسي ياحبي علي كلماتك الرقيقة وانا تحت امرك اديني بس الاوردار وانا اجهزلك طلبك علي طول

مع خالص حبي
سمسمة

Anonymous said...

الرجاء الوفاء بالشرط : حذف التعليق فور قراءته

مرتاد الحدائق

Carmen said...

لقد جذبتني كلماتك الرقيقه لما بها من مشاعر شفافة صادقة
ولقد احترمت رغبتك التي لا ادري لها سببا وحذفت المشاركة
اشكر تقديرك لخاطرتي واشكر تواجدك الجميل
ولن اناقشك في عدم رغبتك في النشر فأنا ايضا ومنذ شهر او اقل كنت ارفضه رفضا تاما
وأؤمن ان لهذا وقت انت من ستقرره بإذن الله فاحساسك اسمي من يستتر هكذا
حاول وستشعر بالسعادة حينما تري ما تدونه سببا في اسعاد الاخرين

بقي شيئا واحد وأراه الاهم
اريد ان اتعرف علي محدثي ذا المشاعر الرقيقه والكلمات العذبه ومن اين عرفت مدونتي المتواضعه

تحايتي واحترامي وتقديري
سمسمه

Ahmad said...

الله..

لن تصدقي إذا قلت بأني عندما إنتهيت منها أصابني الشك بأن الكاتب هو smsma ليس تقليلا من شأنك..وإنما أنا أجد smsma تتفوق علي نفسها

جميل هذا الوصف والإحساس الخيالي..الذي يتمي ان يعيشه كل إنسان ..ولكني دائما انظر نظرة المتشائم واقول لنفسي أن هذا مجرد خيال!

ولكن لا مانع أن أعيش معها تلك اللحظة الجميل

سعيد جدا جدا بهذه الخاطرة وكما قلت ستكون مدونة رائعة من عمل لعمل .._وبصدق_ شرف لي وجودي ها هنا .

أثق في قلمك بدرجة لا تتخيليها وأنتظر التالي.

تحيتي؛

أحمد فتحي

Carmen said...

انه لشرف لي مثل هذا الكلام
وانني بالفعل بعد ان انتهيت انبهرت بذلك العمل الذي فاق تواقعاتي بكثير

ربما انت تفضل الواقع بصخوره القاسية ولكن ثق انه ليس هناك اجمل من احساس ينتابك ويحلق بك في سماء الخيال ويصل بك لتلك الدرجه من المتعه
التي شعرتها وانا ادون تلك الخاطرة
وأحب دائما في كل رد اليك ان اذكر بعض الأقاصيص كنت دونتها قبلا واليك تلك الخاطرة وانا علي يقين بحسن تذوقك لها


قلت له: ان اجهدك الواقع فابتلع جرعه صغيرة من الخيال
وان عذبتك الوحشه فاصعد الي الشجرة وانظر كيف ينعطف الغصن علي الغصن
كيف يحتضن العصفور العصفور
لا تمكث طويلا في موقع الحيرة والحنين
سأريك كيف تلهو الورود مع الورود
سأبوح لك بأسرار النسيم


أرجو ان تكون وصلتك كما اريد فالخيال بالنسبه لي عالمي الاخر عالمي الخاص كل شئ به ملكي وطوع امري ولقد انقذني من حالات اكتئاب كثيرة جدا كان من الممكن ان اتعرض لها لولاه

لازال كلامك واشادتك بمدونتي يحملني الكثير من المسؤولية

وانه لشرف لي انا وجودك في مدونتي ودائما وابدا مرحبا بك وبكل كلمة ستخطها وثق تمام انها ستكون دائما في اعتباري سواء ان كان اشادة او نقد او توجيه


انتظر قدومك وأتلهف لسماع تعليقاتك الهادفة


تحياتي واحترامي وتقديري
سمسمه

Anonymous said...

جميلة جدا يا سمسمة
خاصة الحتة دى
(أنا بك هو انالان انا هو انت)
فنانة يا بنتى
والحتة بتاعة كرسى واحد وقلم واحد وورقة واحدة
اداليه البخل داهههههههه
مع تحياتى لكى يا حبى يا رب تكونى عرفتينى

Carmen said...

اولا اتشرفت بوجود حضرتك في مدونة وبالذات الخاطرة دي عشان فعلا لها ذكري خاصة عندي
وفعلا تلك التعبيرات التي ذكرتها اجدها اروع مافي الخاطرة لانها تعبر ان كل واحد من الاثنين سببا في وجود الاخر
وللأسف انا ماعرفتكش لسه مع خالص اعتزاري واسفي
بس سواء عرفتك او لأ فأكيد تنور مدونة في اي وقت
ولكن كنت اتمني معرفة محدثي المجهول
خالص احترامي وتقديري
سمسمه

Anonymous said...

انا صاحبتك سارة يا حجة

Carmen said...

سارة طب ماتقولي من الصبح دا انا كنت هتجنن واعرف مين نورتي ياجميل شفتي البخل بقي عشان التوفير وكده

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates