widgeo.net

2010/01/22

لولاها ما كنت احببته



لولا وجودها ما كنت احببته , نعم , ما كنت شعرت تلك المشاعر المتقلبة , ما كانت تملكتني الغيرة

هي في حياته عذابا والما , تخونني عبراتي , وتفضحني دقات قلبي , نظرات عينيه لهي تعويذات تترك اثرها الساحر داخلي

ربما انتظر مني تلك المشاعر سابقا حتي مل الانتظار , ربما ملأ فراغ تمناني به يوما , ولكن ماضيا , قبل وجودها في حياته

أما الان هي معه تملأ كيانه ومشاعره , يحبها ؟ , ربما

وربما لا

ربما أحببته من قبل ولكن لم يأت ذاك العامل الذي يبين تلك الحقيقة , حقيقة انني احبه

وربما ما أشعره لهو نتاج متوقع لذاك الاهمال الذي القاه منه وشروده الدائم حينما نتحدث, وايقان قلبي انه شارد بها , فقد تملكت احساسه , حتي في بعدها , حتي وهو معي

اضعت فرصتي لامتلاك قلبه , ام لم يكن لي يوما ؟ , هل ما شعرته منه وذاك العتاب المستمر الذي اشعره لهو عقاب حبيب مجروح انتظر حتي ماتت مشاعره بجفائي ؟ , أما انه كان يبحث عنها بي ولم يجدها؟

وحين وجدها , واحسها , واحبها , غادر

حاولت مرات عديدة اقناع قلبي اني لا احبه ولم احب يوما من قبل , فأري عيناه تذوي محاولات وتضيع قرارتي واعود الي نقطة البداية

احاول بصعوبة اختبار مشاعري نحوه ومشاعره نحوي دون جدوي

ولا زالت محاولاتي مستمرة

ربما ~ ~ تمت

22-1-2010
2:30 a.m

Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates