widgeo.net

2010/01/31

قتلت نفسا بالامس




منذ ان وعي اداركي ونحن متلازمتان , اقرب من الاخوة بمراحل , اجدها في كل مكان اروحه , اشم رائحتها في ثيابي , اراها في مرآتي , احببتها رغم عني او بخاطري , حقيقة لست ادري


اكان هذا حبا أم قهرا وقسرا ؟ , دائما اشعر بوجودها معي , بل بداخلي , هي انا , نسخة مصورة مني , احببتها لاني وجدتها مثلي , نفس الجسد والوجه والتعبيرات والحركات , نعم عشقتها لاننا دائما متلازمتان , اعتدت وجودها بجواري


هي وانا فوق كل الشبهات , لا اخطاء ولا هفوات ولا سيئات , ملاكان في صورة انسان , طفل برئ جاء دنيانا الموحشة خطأ , الناس كلها شيطان , مليئون بالاخطاء , , , , الا نحن , نحن دائما علي صواب والناس جميعا مخطئون


هكذا كنا , او هكذا اقتنعنا وايقنا وسلمنا , اعطيتها مفتاحي واسلمتها حياتي تتصرف فيها كيف تشاء , بالرغم من اني انا الاصل , نعم انا الاعلي شأنا , لا تتعجبوا ما اقول

ربما تعتبرونه غرور , فليكن لا يهمني , انتم دائما علي خطأ , انتم دائما مخطئون

21-1-2005
5:00a.m
‏_‏ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤

أشياء تحطمت بداخلي , قيم تكسرت وانهدمت , لما الكل ينفر عني , لما دائما تنتهي علاقاتي الاجتماعية بالفشل , لما دائما انا وحدي , لما اتفقوا اني سيئة؟


هنا توقفت مرات ومرات
هل من المنطقي اني وحدي دائما علي صواب , هل من المقنع ان رأيي وحده هو قرأن لا يوجد به هفوة ؟


اجيبوني بالله عليكم قبل ان اجن , لماذا لا اري نفسي في عيونك , لما الجميع يفضلون الابتعاد دون التوجيه والنقد؟


ألن تجيبوني ؟


فليكن حان وقت تدبر امري , , , ,

11-1-2010
1:00a.m
‏_‏ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤

هي السبب , نعم , هي من ضللتني عن طريق الحق والصواب , اتدرون من هي , ؟؟؟


انها _ انا , نعم , نفسي , اليوم نفسي فراقا ابديا بيني وبينك , ارحلي عني فما عدت ارغب في وجودك .
15-1-2010
12:00a.m
‏_‏ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤

الا تريدين الرحيل ,

فليكن قريبا ستعلمون لما انا الاعلي منزلة ؟ لما انا الاصل وهي الزيف ؟ ستشهدون جميعا فراقها .

15-1-2010
6:00a.m

‏_ ‏¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _

قتلت نفسا بالامس

نعم قتلتها ودفنتها , تخلصت من ذاك السم الذي كان يزحف داخلي , قتلت تلك النفس الفاسدة التي لوثتني , لقد تقرر الرحيل والفراق

بدأت عهدا جديدة بنفس صحيحة خالية من العلل والامراض الروحية , نفس اسعد بوجودها داخلي , تحفظني وتصونني.

21-1-2010
12:00a.m

_ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _ ¤ _‏¤_
تمت بحمد الله

31-1-2010
6:00 p.m

Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates