widgeo.net

2010/02/03

نجمة عابرة






التقطت ذات يوم نجمة سعاده بيد مرتجفة


عشت معها سنوات او شهور او ايام مبتهجة


فاجأتني يوما بضوء خلاب فقلت: يا لروح مقتربة


داخل تلك النجمة رأيتها مبتسمة


حسبتها ابتسامة حب عن قريب تأتي ملتهبة


فأجابتني :لاتحزني فهكذا ايام السعادة تكاد تكون منعدمه


فارحلي ولاتبحثي عني يوما فقد تلاشي الضوء وان كان لهو نار مشتعلة


فخبا الضوء بقلبي وذاك اخر يوم رأيتها منبعثة




تواردت نسمات طرية ذات مساء مختلفة


حسبتها أتتني ثانية فقلت هل لي بيوم اخر مفترحة


مرت بجانبي سريعا لامست بالكاد خصلات شعري واسرعت مبتعدة


علمت انها ارسلت لي رسالة وداع قائلة : انا دائما مرتحله


جلست بمكاني ولو لسنوات ومشاعري مفترشة


علها تمر يوما حيث التقينا تجدني منتظرة


تمت بحمد الله
3-2-2010
8:00a.m

Comments
2 Comments

2 comments:

زهرة نيسان said...

يا الله ،،
اعرف انها صادقة ،، والصدق هنا من منبع الالم يقتل ..
انتظري وانا معك ها هنا ..
ولكن لا تدعي الانتظار توقف للحياة بكل معانيها ..
بل اسعي لجعل لحظة العودة مبهرة تتوقف عندها كثيرا ..
سلمتي لنا ..
مع حبي يا ذات القلب الرقيق ،،

Carmen said...

رويتي عطش حنيني عزيزتي , ربما يأتي اللقاء , وربما لا , حقيقة ماعدت ادري , ولا افقه ما حدث او يحدث او سيحدث , توكلت علي ربي , وعزمت الرحيل , الي حين عودة , او ربما تجمعنا الصدفه يوما بعيدا عن موعد وموقع اللقاء , اما عن كل ماتعلق يوما بلقائنا فقد كرهت اطيافه , وانقبضت نفسي بوجوده , ماعدت اقوي الاقتراب او البقاء

ربما هذا هو الخير للجميع الا انتظر اللقاء

انارت صفحتي حبيبتي
حبي واحترامي
dark moon

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates