widgeo.net

2010/01/25

اقتلني ~ولا تدعني اكرهك

لا ~ ~ لا تقولوا ان هذا هو , لا تقولوا ان هذا من احببت , هاتان العينان ابدا لم اراهما من قبل , ذاك القلب القاسي لم ينبض ابدا بحب , بل لا ينبض علي الاطلاق


انه هو , نفس الملامح والجسد والتفاصيل , ولكن روح اخري احتلت جسده


اين ذاك الحنان , كان يقطر مع كلمات من شفتيه , اين الدفء الذي انبعث يوما من عينيه . . . ولو علي عجل


أأحببت ذاك القاسي حقا , ام ليس هو ؟ , اين ذاك الطفل الذي داعبني بلا موعد من داخله ؟ , أكان قناع ام هذا هو القناع ؟


لست ادري لما من الضروري ان نلبس الاقنعة ؟ , لما لا نحيا بوجوهنا الحقيقة ؟ ,


من أحبنا كما نحن , أحبنا , ومن لم يحبنا فعلي الاقل لن يكرهنا


شئ وحيد استطع كراهيته , هو الكراهية ذاتها ,


أرجوك , لا تقول لي انك هو , ولو بالكذب , قل لي انك تشببه , وسأصدقك , سأصدقك لأني اريد ذلك , لن احتمل كراهية شخص احببت


اخدعني وقل لي : رحل ولن يأتي , ولكن لا تقل لي انه انت!

اجرحني وقل لي : هجرك ولا يريدك , ولكن لا تقل لي انه انت!

عذبني وقل لي : قرينه انا وابتلعته , ولكن لا تقل لي انه انت!

اقتلني ولكن لا تدعني اكرهك


تمت

25-1-2010
11:00‏ ‏a.m

Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment

عذرا على التاخر فى الرد على التعليقات ولكنى حتما ساعود لارد عليها لاحقا .. حقا اسفة بشدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Template by:

Free Blog Templates